محمد عبد الوهاب

المدير العام

سيدتك هي الشريك السوداني للشركة الفرنسية تكنيسيم. والتي أنشئت في يوليو 2012 والتي تطورت و مازالت منذ ذلك الحين قيد التطور. ويقع مكتبها في الخرطوم 2، شارع 47. فضلا عن التنمية الاقتصادية، يواصل فريق سيدتك في النمو والآن لديها ١٨ موظفا. وهي شركة شابه وحيوية وغنية بالمهارات المتنوعة التي يقدمها كل عضو من أعضاء الفريق. ولا سيما بفضل الملاحظات الفنية من المستثمرين الذين يمثلون الأصول الحقيقية للشركة، والسماح لإعطاء العملاء المشورة الزراعية التي يحتاجونها. المهمة الرئيسية لسيدتك هي توزيع بذور الخضروات التي تم استيرادها سابقا من تكنيسيم وتسويقها في مناطق مختلفة من السودان.

كما تواصل الشركة توسيع محفظة عملائها باستمرار وتواصل وجودها في مناطق الخرطوم والجزيرة ونهر النيل والنيل الازرق ومؤخرا جنوب دارفور منذ يونيو 2017. وتعمل سيدتيك بشكل رئيسي مع المتعاملين المحليين وكذلك مع بعض المنظمات غير الحكومية التي تتمثل مهامها الرئيسية في الامن الغذائي والتنمية الزراعية في مناطق النزاع .

 

والتي أجرت تجارب الأصناف من منتجات سيدتك بالمقارنة مع الأصناف المحلية والتي كانت نتائجها حاسمة جدا. تقدم سيدتك مجموعة واسعة من الأصناف الهجينة و المحسنة ، بما في ذلك المنتجات الرئيسية مثل الطماطم كيارا و سافانا، وبطيخ كريمسون سويت وكولوس والجزر والبصل. كما لديها أيضا مجموعة واسعة من الفلفل والخيار و الباميا . من أجل تلبية أفضل توقعات مختلف العملاء، سيدتك تقدم العديد من الخيارات المتعلقة بالتعبئة والتغليف لمنتجاتها. 2 كيلوجرام، 450 جرام و 250 جرام و 100 جرام أساسا لكبار المزارعين ، و( 50 جرام، 10 جرام، 5 جرام و 1 جرام ) للمنظمات. لمعرفة جميع منتجاتنا، يرجى مراجعة موقعنا مباشرة.

تكنسيم

تيكنيسم هـي شـركـة فرنسية عائليه تأسست فـي عــام 1985، تـــدار الآن مـن قبل ابـــن الـمـؤسـس الأول. ومـقـرهـا فــي لـونـغـي جـومـيـل (49) فــي أنــجــو، تتخصص الشركة في اختيار وإنـتـاج وتـوزيـع بــذور الخضروات الملائمة للبلدان الاستوائية. لأكـثـر مـن 30 عـامـا تـقـوم الـشـركـة بتسويق بــذورهــا إلــى غــرب أفريقيا، أفريقيا الوسطى، أمريكا اللاتينية، بلدان المغرب العربي، الشرق الأوســط ، الهند ومنطقة البحر الكاريبي التي تضم 80 بـلـدا.ولا يـزال تطور أعمال تكنيسيم ينمو، ولا سيما فـي أفريقيا، وهــي قــارة واعـــدة ذات ثـــروات مـن الــمــوارد والنمو السكاني الكامل. مجموعة نوفاليانس تتكون من 38 شركة ولها الآن أكثر من 500 موظف في جميع أنحاء العالم وخاصه في أفريقيا. وتشارك جميع هـذه الشركات التكميلية في اختيار وإنتاج وتوزيع بذور الخضروات التي تتكيف مع الظروف المناخية الزراعية في البلدان المدارية. و إن قيم الابتكار والالـتـزام والعمل الخيري هي من صميم تطور الأنشطة